جمعية بيادر للبيئة والتنمية

إعلان وظيفة مثقف صحي

إعلان وظيفة مثقف صحي

الخميس 28 يناير 2021 بتوقيت القدس المحتلة

إعلان وظيفة مثقف صحي

إعلان وظيفة مثقف صحي

جمعية بيادر للبيئة والتنمية (بيادر)، هي مؤسسة غير حكومة غير ربحية تم تأسيسها بمحافظة خانيونس في مارس 2007، بهدف تنمية القطاعات المختلفة للمجتمع  الفلسطيني، حيث تعمل بيادر في قطاعات المرأة والطفل، التمكين الاقتصادي، الأمن الغذائي، التنمية المجتمعية و الاستجابة للطوارئ والإنعاش المبكر.

لمزيد من المعلومات عن بيادر يمكنك ايجادها في موقعها علي الإنترنت www.bayader.ps .

جمعية بيادر بالشراكة مع مؤسسة الإغاثة الإسلامية – مكتب فلسطين ستبدأ بتنفيذ مشروع توفير الحماية للأسر الأكثر هشاشة جنوب قطاع غزة من خلال تدخلات التشتية وترقية الوحدات السكنية الغير لائقة وبتمويل من الصندوق الانساني للأرض الفلسطينية المحتلة (OCHA opt).

يهدف المشروع الي المساهمة في حماية الفئات الأكثر ضعفاً والمتضررين من الأزمات في قطاع غزة من خلال خلق بيئة معيشية آمنة، مناسبة وصحية في جنوب قطاع غزة.

لذلك فإن جمعية بيادر تعلن عن حاجتها الى شغل الوظيفة التالية:

المسمى الوظيفي:  مثقف صحي

فترة العقد: 6 أشهر )منها فترة تجريبه لمدة شهر)

الراتب الشهري: 1.715   شيكل

المسؤول المباشر: المدير التنفيذي

مكان العمل:  محافظة خان يونس

المهام والمسئوليات الرئيسية:

  • القيام بزيارات منزلية للفئة المستهدفة من المشروع.
  • تنفيذ جلسات توجيهية وتوعوية في مجال التثقيف الصحي للفئة المستهدفة من المشروع (المرأة والطفل....الخ).
  • مسؤول عن تنفيذ أنشطة التثقيف الصحي للفئة المستهدفة من خلال أنشطة تفاعلية مختلفة لإيصال الرسائل الصحية التي تعمل علي تحسين السلوك المرتبط بالمواضيع الصحية.
  • مسؤول/ة عن تقديم اقتراحات وأفكار إبداعية في كيفية توصيل رسائل التثقيف الصحي.
  • المساهمة في إعداد المواد التدريبية والمواد الإرشادية المتعلقة بالصحة والوقاية اللازمة لتنفيذ أنشطة المشروع.
  • الرد على استفسارات المستفيدين من خلال الهاتف أو وسائل التواصل وتقديم الإرشادات الصحية وتوجيه الحالات التي تحتاج لتدخل للمؤسسات الصحية.
  • المشاركة في جمع البيانات اللازمة لتقييم أثر المشروع في تعزيز المستوى الصحي للمستفيدين.
  • مسؤول/ة عن إعداد قصص نجاح. 
  • إعداد التقارير الدورية عن الأنشطة المنفذة.
  • تمثيل جمعية بيادر بالشكل المطلوب في المجتمع ولدي الفئة المستهدفة.
  • القيام بأي مهام تُ/يُكلف بها من المدير التنفيذي في إطار المشروع والوصف الوظيفي.

المؤهلات المطلوبة:

  • درجة البكالوريوس في العلوم الطبية أو أي تخصص ذو علاقة.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التثقيف الصحي.
  • خبرة لا تقل عن سنة في العمل مع المؤسسات الأهلية.
  • حصل/ت علي دورات تدريبية في مجال التثقيف الصحي.
  • المعرفة الجيدة بالمؤسسات ومزودي الخدمات الصحية.
  • القدرة علي إدارة
  • القدرة على الاتصال والتواصل الفعال.
  • القدرة على العمل تحت الضغط وضمن فريق والوفاء بمواعيد إنجاز الأعمال المطلوبة.
  • المقدرة والرغبة في العمل في ظروف ميدانية صعبة.
  • معرفة جيدة في استخدام برامج الحاسوب المتعلقة بالعمل.
  • ت/ يلتزم بقيم العمل ببيادر  والإغاثة الإسلامية.
  • أن ت/يكون من سكان محافظة خانيونس.

على من ي/تجد في نفسه/ا الكفاءة المطلوبة تقديم السيرة الذاتية إرسال السيرة الذاتية حديثة ورسالة تغطية الي البريد الالكتروني التالي مع كتابة المسمى الوظيفي في خانة الموضوع:

jobs@bayader.ps

  • يجب أن تحتوي السيرة الذاتية علي عدد 2 معرفين ووسائل الاتصال بهم.
  • آخر موعد لاستلام الطلبات يوم الخميس الموافق 5 فبراير 2021 الساعة ال4 عصراً.
  • بيادر تضمن فرص متساوية لكلا الجنسين.
  • تشجع بيادر الأشخاص ذوي الإعاقة علي التقدم للوظيفة.
  •  سيتم الاتصال بقائمة مختصرة للمقابلة للمتقدمين المستوفون للشروط.